11:24:09 ص الاربعاء 27 يناير 2021
المكسيك تعلن استقرار حالة رئيسها بعد إصابته بفيروس كورونا تسجيل 13 ألف إصابة جديدة بكورونا و982 وفاة في ألمانيا استقرار أسعار الدولار اليوم الأربعاء 27 يناير 2021 انخفاض أسعار الذهب اليوم الأربعاء 27 يناير 2021 أسعار العملات العربية والأجنبية اليوم الأربعاء 27 يناير 2021 مصر تسجل 643 إصابة جديدة بفيروس كورونا و55 حالة وفاة تزيين طريق بـ"شواهد القبور" يثير ضجة في السعودية... وتوجيهات بإزالتها جدل بين "الإعلام" و"الوطنية للصحافة" بسبب مديونيات الهيئة القبض على الطبيب المتحرش بالرجال «تاج الدين»: لقاحات كورونا لن تكفي سكان العالم.. والوضع في مصر الأفضل شاهد عيان في واقعة حريق المرج: الجثث تفحمت.. وطفلة ألقت بنفسها من شرفة الشقة خوفًا من اللهب مجلس الشيوخ يرفض تحركا من قبل الجمهوريين لوقف عملية عزل ترامب وزير الخارجية أمام مجلس النواب: لم ولن نقبل بأن يقع نهر النيل رهينة لترسيخ واقع على الأرض وفرضه على الآخرين حبس نجل وزير الاستثمار السابق سنة مع إيقاف بتهمة دهس موظف بسيارته تحت تأثير المخدرات السيسي يوجه ببدء التنفيذ الفوري لمخطط تطوير شبكة السكك الحديدية الأهلي يسقط في فخ التعادل أمام بيراميدز في الدوري العام بايدن يختار محام من أصل فلسطيني لمنصب مدير استخبارات مجلس الأمن القومي متهم بـ«اغتصاب فتاة فيرمونت»: المتهمون أقاموا حفلًا جنسيًا جماعيا.. وكلهم كانوا «سكرانين» تسريب أرقام هواتف وبطاقات ائتمان 500 مليون مستخدم «فيسبوك».. والواحد بـ20 دولار مسؤول أمني سابق: عمر خورشيد لم يمت مذبوحا واالسادات كان مهتما بكشف الحقيقة
أخر الاخبار



بريطانيا: بدء تخفيض قيود الحجر الصحي في 15 ديسمبر المقبل


   
م 05:18 الاربعاء 25 نوفمبر 2020
بريطانيا: بدء تخفيض قيود الحجر الصحي  في 15 ديسمبر المقبل

كتب / أسامة المنياوي

أكد المجلس العالمي للسفر والسياحة، إن الخطوة الأخيرة التي اتخذتها حكومة المملكة المتحدة ومن شأنها أن تخفض إغلاق الحجر الصحي للسفر إذا كان اختبار الركاب سلبيًا في اليوم الخامس، ستوفر دفعة اقتصادية تشتد الحاجة إليها وهي خطوة نحو إحياء السفر الدولي. (WTTC).

وقال المجلس في بيان اليوم الأربعاء التي تمثل القطاع الخاص العالمي للسفر والسياحة، إن الخطوة، التي ستدخل حيز التنفيذ في 15 ديسمبر، تمثل تقدمًا كبيرًا لاستعادة السفر، وخاصة للمسافرين بغرض الترفيه، ومع ذلك في حين أن العديد من المصطافين سيتبنون الحجر الصحي المخفض وسيكونون قادرين على تحمل تكلفة الاختبار، الذي سيكلف ما بين 65 جنيهًا إسترلينيًا و120 جنيهًا إسترلينيًا، مشيرا إلى إنه لن يكون كافيًا لإنعاش رحلات العمل الهادفة.

وتابع انه لمساعدة قطاع السياحة والسفر بشكل كبير، الذي تعرض للضرر بسبب قيود السفر الواسعة النطاق وغير المنسقة، يجب تقليل الحجر الصحي بشكل أكبر أو استبداله تمامًا باختبار شامل ومعترف به دوليًا عند المغادرة، حتى يتوفر اللقاح على نطاق واسع، تقول WTTC أن هذه هي الطريقة الوحيدة لتحريك المسافرين من رجال الأعمال مرة أخرى، وهو أمر بالغ الأهمية لاقتصاد المملكة المتحدة.

ودعم المجلس أي بدائل قابلة للتطبيق للحجر الصحي الضار لتحريك السفر مرة أخرى، مثل تجربة تحالف شركات الطيران oneworld مع الخطوط الجوية البريطانية والخطوط الجوية الأمريكية التي تم الكشف عنها مؤخرًا، والتي تقدم اختبارات COVID-19 المجانية للعملاء المؤهلين على رحلات محددة بين المملكة المتحدة والولايات المتحدة، بالإضافة إلى أمثلة أخرى رأيناها في جميع أنحاء العالم.

وقالت جلوريا جيفارا، الرئيس والمدير التنفيذي لـ WTTC: "سيتم الترحيب بقطع الحجر الصحي المضطرب للغاية لمدة 14 يومًا إلى خمسة أيام فقط من خلال اختبار، وإن كان باهظ التكلفة إلى حد ما، في جميع أنحاء قطاع السفر والسياحة باعتباره تقدمًا حقيقيًا.

وأضافت جيفارا، أنه في حين توافر الفرصة في الذراع اللازمة لتحقيق عودة بعض الرحلات الترفيهية الدولية، إلا أنه ببساطة لا يكفي لإعادة السفر التجاري المعزز اقتصاديًا، "يجب استخدام اختبار واحد فعال من حيث التكلفة معترف به دوليًا لجميع المسافرين جوًا المغادرين لإزالة الحجر الصحي المعوق وبدء العملية التدريجية لإحياء السفر الدولي وإنقاذ القطاع وإعادة ملايين الوظائف حول العالم."

وتابعت أن مركز السفر والسياحة العالمي كان في طليعة سلسلة من المبادرات الدولية للنضال من أجل قطاع السياحة والسفر المتضرر ودعمه منذ بداية الوباء، لقد تُركت آلاف الشركات في الميزان ويمكن أن تُفقد وظائف 174 مليون شخص يعملون في هذا القطاع على مستوى العالم إذا لم يتم اتخاذ إجراء لاستعادة السفر الدولي.

وأعلن مركز التجارة العالمي هذا الأسبوع فقط عن موعد انعقاد قمته العالمية العشرين، وهو الحدث السنوي الأكثر تأثيرًا في تقويم السفر والسياحة، والذي تم تأجيله في وقت سابق من هذا العام بسبب جائحة COVID-19 بمشاركة الرؤساء الأمريكيون السابقون، باراك أوباما وبيل كلينتون كمتحدثين ضيوف رفيعي المستوى، من المقرر عقده بتنسيق هجين، في منتجع كانكون المكسيكي الشهير، باستضافة حكومة كوينتانا رو، من 23 إلى 25 مارس 2021.

وسيشمل هذا التنسيق عددًا محدودًا من المندوبين الذين سيحضرون جسديًا، من خلال مراقبة أحدث بروتوكولات الصحة والنظافة والتباعد الاجتماعي، مع مشاركة عدة آلاف آخرين عبر الإنترنت وتهدف القمة العالمية WTTC إلى قيادة القطاع إلى التعافي واستعادة ملايين الوظائف حول العالم.

وكشفت الأبحاث من تقرير الأثر الاقتصادي لعام 2020 الصادر عن WTTC كيف كان السفر والسياحة مسؤولًا عن وظيفة واحدة من كل 10 وظائف (إجمالي 330 مليونًا)، وساهمت بنسبة 10.3٪ في الناتج المحلي الإجمالي العالمي وولدت واحدة من كل أربع وظائف جديدة.




15 ديسمبر
الحجر الصحي
قيود
بدء تخفيض
بريطانيا
الوسوم

https://www.facebook.com/Myfegypt/
https://www.incometax.gov.eg/