11:09:31 م الاحد 17 يناير 2021
ليفربول يتعادل مع مانشستر يونايتد في كلاسيكو إنجلترا الأردن يدين مصادقة الإحتلال على بناء 780 وحدة استيطانية الأرجنتين تهزم البحرين بنتيجة «24-21» بمونديال اليد رئيس وزراء كندا يلمح إلى إمكانية تشديد قيود السفر للخارج بطل الجمهورية لألعاب القوى يعيش مع الفئران في «عشة» تعرف على أسعار الذهب المسائية اليوم الأحد الوزراء في مرمى النواب وظائف قيادية شاغرة وزارة الأوقاف تعلن عنه.. تعرف عليها أسعار الدولار المسائية اليوم الأحد 17 يناير 2021 "يوتيوب" يعيد أغنية محمد منير "فينك يا حبيبي" بعد حذفها بسبب حقوق الملكية بينهم الصحفية شيماء سامي.. "المشورة" تخلي سبيل 6 متهمين بنشر أخبار كاذبة رئيس الوزراء يُتابع مع وزير الاتصالات ملفات عمل الوزارة الأزهر الشريف: " زواج التجربة " فاسد والعقد باطل ومحرم وامتهان للمرأة ناسا تحذر من نيزك خطير يقترب من الأرض "نيويورك تايمز": تجارة "العفو" مقابل مبالغ خيالية تزدهر في أيام ترامب الأخيرة رئيس مجلس النواب يرفع الجلسة العامة بعد الموافقة على قانون صندوق تكريم الشهداء واشنطن تتحول لـ"منطقة حرب" و25 ألف جندي أمريكي توافدوا على العاصمة قبيل أيام من تنصيب بايدن نجوم الفن والرياضة يشاركون في زفاف الموزع الموسيقي نادر حمدي والمنتجة سارة حسني مدبولي يشهد توقيع عقد بيع «عينى ونقدي» لإقامة مجتمع عمراني بـ«حدائق العاصمة» الرئيس الفلسطيني يستقبل رئيسي المخابرات المصرية والأردنية
أخر الاخبار



وزير التنمية المحلية يوجه برفع درجة الاستعداد بسبب سوء الاحوال الجوية


   
م 11:29 الاربعاء 25 نوفمبر 2020
وزير التنمية المحلية يوجه برفع درجة الاستعداد بسبب سوء الاحوال الجوية
وزير التنمية المحلية

كتب / أحمد إبراهيم

وجه اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية ، برفع درجة الاستعداد القصوي والطوارئ فى المحافظات التى تشهد حالة من عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية وسقوط الأمطار الغزيرة في الساعات الماضية وخلال اليومين القادمين وفقاً لبيانات هيئة الأرصاد الجوية أن تشهد سقوط الأمطار خلال الفترة القادمة .

وتلقي اللواء محمود شعراوي تقريراً من غرفة العمليات وإدارة الأزمات بالوزارة حول جهود محافظات الإسكندرية والبحيرة وكفر الشيخ ومطروح التي تعرضت لسقوط الأمطار  وسوء الأحوال الجوية فيما يخص رفع تراكمات مياه الأمطار وشفط المياه من الشوارع بالإضافة الي متابعة جهود عدد آخر من المحافظات والتي شهدت اليوم سقوط أمطار علي بعض المناطق  اليوم ومنها القاهرة والجيزة والمنوفية والقليوبية .

وقال وزير التنمية المحلية ، أن تقرير غرفة العمليات أشار إلي إستمرار جهود الأجهزة التنفيذية بالمحافظات وشركات مياه الشرب والصرف الصحي في رفع تجمعات مياه الأمطار في بعض المناطق ، وكذا سقوط أمطار غزيرة في عدد من محافظات الجمهورية .

وأوضح اللواء محمود شعراوي ، أن محافظتي الإسكندرية والبحيرة تعرضتا لسقوط أمطار غزيرة ويجري التعاون والتنسيق بين معدات الأحياء والمراكز والمدن والوحدات المحلية وشركات مياه الشرب والصرف الصحي والأجهزة والجهات التابعة لوزارة الموارد المائية والري لمواجهة حالة الطقس السيئ التي تتعرض لها المحافظتين  لافتا إلى أن محافظتي مطروح وكفر الشيخ تعرضتا لأمطار خفيفة وجاري شفط المياة والمتابعة.

ووجه " شعراوي " المحافظات باستكمال جهود شفط تراكمات وتجمعات مياه الأمطار من الشوارع لعدم إعاقة حركة المواطنين والسيارات .

وطالب وزير التنمية المحلية ، رؤساء المراكز والمدن و الأحياء والوحدات المحلية باستمرار المتابعة علي مدار اليوم مع ضرورة تواجد المعدات الخاصة بالأمطار  والاطقم العاملة عليها وجاهزية بالوعات الصرف الصحي لسرعة شفط تراكمات المياه في الأماكن التي تتعرض لتجمعات المياه للحد من الآثار الناجمة عن الأمطار الغزيرة وعدم تعطيل الحركة المرورية  .

وناشد وزير التنمية المحلية  ، المواطنين في المحافظات التي تتعرض لموجة الطقس السيئ وسوء الأحوال الجوية خلال اليومين القادمين بتوخي الحيطة والحذر في تحركاتهم اليومية والمتابعة المستمرة لتعليمات الأجهزة التنفيذية والمحلية فيما يخص الأحوال الجوية بمحافظاتهم .




الطقس السيئ
درجات الحرارة
سوء الاحوال الجوية
رفع درجة الاستعداد
وزير التنمية المحلية
الوسوم

https://www.facebook.com/Myfegypt/
https://www.incometax.gov.eg/