09:33:58 ص الاربعاء 27 يناير 2021
مصر تسجل 643 إصابة جديدة بفيروس كورونا و55 حالة وفاة تزيين طريق بـ"شواهد القبور" يثير ضجة في السعودية... وتوجيهات بإزالتها جدل بين "الإعلام" و"الوطنية للصحافة" بسبب مديونيات الهيئة القبض على الطبيب المتحرش بالرجال «تاج الدين»: لقاحات كورونا لن تكفي سكان العالم.. والوضع في مصر الأفضل شاهد عيان في واقعة حريق المرج: الجثث تفحمت.. وطفلة ألقت بنفسها من شرفة الشقة خوفًا من اللهب مجلس الشيوخ يرفض تحركا من قبل الجمهوريين لوقف عملية عزل ترامب وزير الخارجية أمام مجلس النواب: لم ولن نقبل بأن يقع نهر النيل رهينة لترسيخ واقع على الأرض وفرضه على الآخرين حبس نجل وزير الاستثمار السابق سنة مع إيقاف بتهمة دهس موظف بسيارته تحت تأثير المخدرات السيسي يوجه ببدء التنفيذ الفوري لمخطط تطوير شبكة السكك الحديدية الأهلي يسقط في فخ التعادل أمام بيراميدز في الدوري العام بايدن يختار محام من أصل فلسطيني لمنصب مدير استخبارات مجلس الأمن القومي متهم بـ«اغتصاب فتاة فيرمونت»: المتهمون أقاموا حفلًا جنسيًا جماعيا.. وكلهم كانوا «سكرانين» تسريب أرقام هواتف وبطاقات ائتمان 500 مليون مستخدم «فيسبوك».. والواحد بـ20 دولار مسؤول أمني سابق: عمر خورشيد لم يمت مذبوحا واالسادات كان مهتما بكشف الحقيقة مذكرات مصطفى الفقي: مبارك كان يعذبني في النادي الرياضي لأنني لا أحب الرياضة وعلاقتي به كانت «ملتبسة» عرض سيارة القذافي للبيع بـ 1.17 مليون دولار إيران: نرحب بالانفتاح السياسي في العلاقات مع السعودي المذيعة مي حلمي تتعرض لحادث سير على طريق المنصورية النائب العام يحيل رئيس مصلحة الضرائب السابق للجنايات بتهمة الرشوة
أخر الاخبار



انطلاق مونديال كرة اليد مصر 2021.. اليوم


   
ص 11:00 الاربعاء 13 يناير 2021
انطلاق مونديال كرة اليد مصر 2021.. اليوم

كتب / أسامة السيد

أنهت أجهزة وزارة الداخلية استعداداتها اللازمة لتأمين فعاليات بطولة كأس العالم لكرة اليد 2021 التى من المقرر لها الافتتاح اليوم الأربعاء، وتستمر فعاليات البطولة حتى ٣١ يناير الجاري من خلال خطة أمنية شاملة.

وتشمل الخطة الأمنية استنفارًا أمنيًا ورفع درجة الاستعداد من خلال الانتشار الأمني المكثف بمحيط الملاعب والصالات التى ستشهد فعاليات البطولة وتسيير أقوال أمنية وخدمات مرورية لتسيير الحركة المرورية بالطرق لتحقيق السيولة المرورية وتمكين الفرق المتنافسة من الوصول إلى الملاعب في سهولة ويسر.. وتمتد خطة التأمين لحماية المنشآت المهمة والحيوية وإحكام الرقابة من خلال عدد من الدوائر الأمنية ودعم الخدمات الأمنية بالمنطقة المحيطة بها، والدفع بقوات التدخل والانتشار السريع للتعامل الفورى مع جميع المواقف الطارئة للحفاظ على الأمن والنظام.

تأتى تلك الإجراءات وسط تواجد ميدانى من قِبل القيادات الأمنية والمستويات الإشرافية، لمتابعة القوات المشاركة في عمليات التأمين، للتأكد من جاهزيتها للاضطلاع بالمهام الموكلة إليها بمنتهى الدقة والانضباط.

وتؤكد وزارة الداخلية، مواصلة الجهود واستنفار كافة الطاقات لتوفير مناخ آمن لإقامة فعاليات البطولة، بما يساهم في إظهارها بالصورة الحضارية المشرفة التى تليق بالدولة المصرية.




اليوم
مصر 2021
كرة اليد
مونديال
انطلاق
الوسوم

https://www.facebook.com/Myfegypt/
https://www.incometax.gov.eg/