09:29:58 ص السبت 17 ابريل 2021
الممثلة كريستين ديفيس تتعاقد على بطولة الفيلم الكوميدي Deeds السلطات الصحية الفرنسية تسجل تراجعًا في إصابات كورونا البنك الدولي يشارك المجلس القومي للمرأة في إحياء خاتم المساواة بين الجنسين البنك الدولي: الناتج الاقتصادي في مصر سيرتفع إذا تساوى مشاركة المرأة مع الرجل القوى العاملة: تعيين 203 شباب واستخراج 215 شهادة مهارة ورخصة مزاولة الحرفة بالأقصر التضامن فى أسبوع: حفلات.. لقاءات.. وإطلاق استراتيجيات الرئيس الروسى يبحث سبل الرد على العقوبات الأمريكية الإمام الأكبر: ‏‏«وسطية ‏‏الإسلام» تقتضي مسؤولية هذه الأمة في القيام ‏بواجب حراسة الحضارة الإنسانية إخماد حريق هائل نشب في مجمع تجاري بالعاصمة السعودية الرياض وزير التنمية المحلية يبحث مع سفير الهند الجديد بالقاهرة مجالات التعاون المستقبلية بين الجانبين الرئيس الأمريكي يلتقي رئيس الوزراء الياباني لتعزيز التحالفات ضد الصين تنظيم قافلة طبية بقرية السلام التابعة لمركز السادات بمحافظة المنوفية السياحة تنظم دورة تدريبية لعدد من العاملين بمنطقة الخليفة والسلطان حسن مفتي الجمهورية: الخضوع والتسليم لله عبادة بالفيديو.. مفتي الجمهورية: إعمال العقل والتدبر ليس معناه الشك والحيرة والريبة التخطيط: ترابط الأسرة محور مهم في بناء شخصية قادرة على المساهمة في بناء الوطن ارتفاع أسعار الذهب المسائية اليوم الجمعة 16 أبريل 2021 الحصاد الأسبوعي لوزارة التعاون الدولي وزير التعليم العالي يستعرض تقريرًا حول مشروع تطبيق معلومات قضايا الدولة للوزارة الشباب والرياضة: مليار وأربعمائة وخمسون مليون جنيه عوائد مشاريع الطرح الاستثماري بمراكز الشباب
أخر الاخبار



إسلام إبراهيم: أحلى حاجة حصلت لي في الدنيا إني أقف أمام يحيى الفخراني.. فيديو


   
ص 11:24 الاحد 07 مارس 2021
إسلام إبراهيم: أحلى حاجة حصلت لي في الدنيا إني أقف أمام يحيى الفخراني.. فيديو

كتب / رضوى عبدالله

يدخل الفنان إسلام إبراهيم السباق الرمضاني عن طريق مسلسل "نجيب زاهي زركش"، والذي يقوم ببطولته الفنان يحيى الفخراني.

 

يشارك الفنان إسلام إبراهيم في مسلسل "نجيب زاهي زركش" الذي من المقرر عرضه في رمضان 2021، من بطولة الفنان يحيى الفخراني.

 

وكشف إسلام إنه يقدم شخصية "سعيد" نجل يحيى الفخراني، وهما 3 أشقاء "سعيد وسعد ومسعد" أبناء نجيب زاهي زركش.

 

وعن العمل مع الفنان يحيى الفخراني قال إنه أفضل شيء حدث له منذ أن بدأ التمثيل، أن يقف كل يوم أمامه ويتعلم منه، ويفهم كيف يكون لديك شغف حتى آخر وقت.

 

وحكى أنه أحيانا ينفصل عن العالم ويتابع الفنان يحيى الفخراني وهو يمثل وكأنه مشاهد عادي وليس ممثلا يقف أمامه وعليه أن يقول دوره.

 

وأكد أن الشخصية مختلفة وجديدة عليه، ويظهر بلوك جديد سواء في الشخصية أو الشكل بـ"الشارب".

 

ومسلسل "نجيب زاهي زركش" تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني، وإنتاج شركة سينرجي، بطولة يحيى الفخراني وأنوشكا ورامز أمير وكريم عفيفي وإسلام إبراهيم ومحمد محمود وضيفة الشرف هالة فاخر، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي عائلي حيث يجسد الفخراني دور محام يقوم بشراء ملجأ لإيواء أطفال الشوارع.




مسلسلات رمضان
زاهي زركش
يحيى الفخراني
إسلام إبراهيم
الوسوم

https://www.ebebank.com/ar
https://www.ebebank.com/ar