11:16:37 م الاحد 16 مايو 2021
إغلاق معبر رفح البري بعد عبور 290 فلسطينيا من قطاع غزة مقتل إسرائيليين وإصابة 60 بينهم 8 في حالة حرجة في انهيار مدرج معبد العاهل الأردني: جهودا مكثفة واتصالات دولية لوقف التصعيد الإسرائيلي معيط: مصر تعمل جاهدة من أجل تقديم الدعم الاقتصادي إلى السودان الصحة: توزيع أطباء الزمالة داخل مستشفيات الوزارة أحدث نقلة في الخدمات الطبية وزيرا السياحة والطيران يلتقيا وزير الإمارات لريادة الاعمال والمشاريع الصغيرة والمتوسطة وزير الرياضة يهنئ اتحاد السباحة وأبطال المنتخب القومي علي نتائج بطولة انديانا بأمريكا نص بيان مصر أمام مجلس الأمن لمناقشة الوضع في الشرق الأوسط بيراميدز يحقق فوزا كبيرا برباعية على أنيمبا النيجيري السفير بسام راضي: السودان تتصدر مباحثات الرئيس السيسي ونظيره الفرنسي وزير الدولة للإنتاج الحربي: للوزارة دور حيوي في دعم منظومة الري الحديث وتبطين الترع وزارة التخطيط تصدر العدد الثامن من تقرير «مُتابعة المواطن في المحافظات» الرئيس السيسي يصل فرنسا للمشاركة في مؤتمر دعم السودان.. فيديو مصر للطيران تسير ٥٩ رحلة جوية لنقل ٤٨٤٧ راكبًا.. غدا ننشر تفاصيل الجناح المصري المشارك في الملتقى العربي للسياحة والسفر ATM 2021 وزيرة الصحة: انطلاق فرق التواصل المجتمعي لتقديم التوعية الصحية للمواطنين بـ4 محافظات السفير بسام راضي: العلاقات المصرية السودانية تاريخية وممتدة مصر استقبلت 300 مسافر فلسطيني عبر معبر رفح البري اليوم ارتفاع عدد شهداء مجزرة «حي الرمال» وسط قطاع غزة لـ37 معبر رفح البري يستقبل 24 مسافرا فلسطينيا من غزة
أخر الاخبار



موسكو تحتج لدي منظمة الأمن والتعاون بشأن مضايقة وسائل الإعلام الروسية


   
م 09:11 الاثنين 03 مايو 2021
موسكو تحتج لدي منظمة الأمن والتعاون بشأن مضايقة وسائل الإعلام الروسية
الرئيس الروسي فلاديمير بوتين

كتب / وكالات

أعلن نائب ممثل روسيا الدائم لدي منظمة الأمن والتعاون في أوروبا، مكسيم بوياكيفيتش، أن الوفد الروسي سيسعي إلي الحصول علي رد علني وثابت من ممثلة منظمة الأمن والتعاون في أوروبا المعنية بحرية وسائل الإعلام، تيريزا ريبيرو، علي موضوع مضايقة وسائل الإعلام الروسية.

 

وقال بوياكيفيتش - في تصريح لوكالة أنباء "سبوتنيك" اليوم الاثنين - " لقد طالبنا مرة أخري الممثل المعني بحرية وسائل الإعلام بالرد بشكل أكثر فاعلية علي هذه الحقائق المتعلقة بانتهاك حقوق وسائل الإعلام الروسية، وعدم التزام الصمت والاختباء وراء بعض العبارات الملتوية، التي تعبر عن القلق العام".

 

وأضاف:" نحن نتحدث عن استخدام الرقابة في منطقة منظمة الأمن والتعاون في أوروبا علي وسائل الإعلام الروسية". وتابع بوياكيفيتش: "سنواصل مراقبة قضايا حماية وسائل الإعلام الروسي عن كثب حيث يتم التعدي علي حقوقهم، ولن نسمح بعرقلة هذه القضايا علي المنصات الدولية وسنواصل السعي للحصول علي رد متسق من ممثلة منظمة الأمن والتعاون في أوروبا المعنية بحرية وسائل الإعلام علي مثل هذه الحقائق ".

 

وكانت البعثة الروسية خلال الاجتماع الأخير للمجلس الدائم لمنظمة الأمن والتعاون في أوروبا قد طرحت موضوع المضايقات التي تتعرض لها وسائل الإعلام الروسية، مثل قناة "أر تي" ووكالات أنباء "سبوتنيك" و"ريا نوفوستي " و"بالت نيوز"، في عدد من الدول الأعضاء في المنظمة وتحديدا في لاتفيا وليتوانيا وإستونيا وفرنسا وألمانيا. يُذكر أن وزارة الخارجية الروسية قد وصفت في وقت سابق تصرفات سلطات لاتفيا ضد الصحفيين الناطقين بالروسية بأنها إجراء عقابي ومثال صارخ علي انتهاك أسس المجتمع الديمقراطي وحرية الإعلام والتعبير عن الرأي.




سائل الإعلام الروسية
مضايقة
منظمة الأمن والتعاون
موسكو
الوسوم

https://www.ebebank.com/ar
https://www.ebebank.com/ar