احتجزت طالبة داخل معمل .. فتح التحقيق في بلاغ يتهم مدرسة دار التربية

مساء اليوم الاثنين.. فتحت النيابة العامة، التحقيق في واقعة اتهام مدرسة دار التربية القسم الأمريكي في منطقة الزمالك، باحتجاز طالبة داخل معمل مدة 10 أيام ومنعها من دخول الفصل لعدم حضورها إحدى الحفلات الخاصة خارج الجامعة رفقة أسرتها خلال الإجازة الصيفية.

فتح التحقيق في بلاغ يتهم مدرسة دار التربية باحتجاز طالبة داخل معمل

وفي السياق ذاته قالت سلمى الدفراوي الطالبة بمدرسة دار التربية القسم الأمريكي بمنطقة الزمالك في بث مباشر من خلال المواقع الإخبارية: إن المدرسة احتجزتها داخل المعمل الخاص بالمدرسة لمدة 10 أيام متواصلة ومنعتها من دخول الفصل الدراسي لحضور الحصص الدراسية بالمدرسة: كنت بروح كل يوم المدرسة لمدة 10 أيام من بدء الدراسة وهما منعوني من الحضور وحجزوني جوا المعمل محدش بيتكلم معايا.

التقرير الطبي لطالبة مدرسة دار التربية بالزمالك المحتجزة داخل المعمل

وأوضح التقرير الطبي لـ سلمى الدفراوي، الطالبة بمدرسة دار التربية الأمريكية بمنطقة الزمالك، أنها تعاني من اضطرابات نفسية وصحية بسبب امتناع المدرسة عن إدخالها الفصل بعد حضورها حفل تخرج داخل أحد الفنادق بالقاهرة.

كما كشف التقرير الطبي للطالبة، أن الطالبة تعاني من اضطرابات نفسية وصحية واكتئاب حاد مصحوب بأعراض بكاء وصعوبة النوم والخوف الشديد،  وذلك نتيجة وضع المدرسة لها في غرفة بمفردها، لذلك فإنها تحتاج لإجازة لمدة شهر، مع إعطائها جلسات للعلاج النفسي حتى تستقر حالتها الصحية كما أنها تحتاج لتقييم شهري لمتابعة تفاصيل الحالة.

حيث حرر شخص يدعى نادر الدفراوي ولي أمر طالبة تدعى سلمى نادر الدفراوي، محضرًا ضد مدرسة دار التربية بمنطقة الزمالك، لامتناعها عن إدخال نجلته الفصل بعد قبول أوراقها لحضورها حفل تخرج داخل أحد الفنادق بالقاهرة.

يمين الصفحة
شمال الصفحة