عاصم جنيدي: قيادة شرق القناة رسالة مفادها.. "لن تستطيعوا المساس بأرض مصر"

 ?????? ???? ?????

?????? ???? ?????

قال اللواء عاصم جنيدى، مدير مركز معلومات مجلس الشعب السابق ومدير بيت الخبرة البرلمانية بحزب المحافظين، إن افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي قيادة قوات شرق القناة لمكافحة الإرهاب هى خطوة هامة للغاية فى هذا الوقت الحساس نظرا لما تمر به الدولة من مخاطر تتطلب منا الحيطة والحذر وتضافر الجهود لقطع يد كل من تسول له نفسه المساس بأرض مصر.

وأكد "جنيدى" أن افتتاح قيادة قوات شرق القناة، يأتى في إطار عملية التطوير والتحديث الشاملة لقدرات القوات المسلحة لمجابهة كافة المخاطر التى قد تطرأ فى أى وقت وعلى أى جبهة بما يمكنها من مواصلة دورها المقدس فى حماية الوطن ومقدساته.

وأردف، أن القوات المسلحة تمكنت فى وقت قصير من الوصول إلى أعلى درجات الكفاءة والتطور، مشيرا إلى أهمية افتتاح القيادة فى هذا التوقيت لدعم خطة المجابهة الشاملة للعملية "سيناء 2018"، بعد أن حققت العملية الشاملة بالفعل إنجازات تحسب على أرض الواقع أبهرت العالم أجمع بعد النتائج التى خرجت بها حتى الآن وأصبحت على مقربة من تطهير سيناء بالكامل من البؤر الإرهابية، وفرض السيطرة الأمنية الكاملة على شبه جزيرة سيناء.

وأوضح "جنيدى"، أن القوات فى سيناء جاهزة فى أى وقت ومستعدة لتنفيذ كافة المهام القتالية الموكلة إليها، وقادرة على حماية كافة الجبهات الاستراتيجية للدولة المصرية .

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي افتتح قيادة قوات شرق القناة لمكافحة الإرهاب، بحضور المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، والفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، واالفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وعدد من السادة الوزراء والمحافظين، وقادة الأفرع الرئيسية وكبار قادة القوات المسلحة.

يمين الصفحة
شمال الصفحة