04:49:32 م الاثنين 30 نوفمبر 2020
تقرير.. ارتفاع الجرائم الإلكترونية للتجسس على أبحاث فيروس كورونا رفع تعليق صلاة الجمعة في مساجد إمارة دبي ابتداء من 4 ديسمبر المقبل أحكام تتراوح بين سنة والمشدد 7 سنوات في قضية «أحداث مجلس الوزراء» النيجر تعتزم مضاعفة جيشها خلال السنوات الخمس المقبلة ليبيريا: استعدادات رسمية وشعبية تمهيدا لانتخابات مجلس الشيوخ رئيس هيئة الدواء يناقش آليات صياغة دستور الأدوية المصري رئيس الوزراء يستعرض الاستراتيجية القومية للسكان لضبط النمو السكاني ننشر حقيقة حرمان غير المتزوجة والمطلقة من معاش والدها عند بلوغها الـ 24 عامًا السيسي يبحث مع الرئيس الفلسطيني مستجدات القضية الفلسطينية رئيس جامعة الأزهر يستقبل وزير الشباب والرياضة غدا.. بدء تطبيق القرارات الجديدة الخاصة بمواعيد غلق المحال التحالف العربي في اليمن: مستمرون في تدمير قدرات الحوثيين مجلس النواب الإثيوبي يستجوب آبي أحمد في جلسة استثنائية إقليم تيجراي يعلن أسر جنود إريتريين بالقرب من العاصمة الإقليمية ميكيلي مصر تسجل 358 إصابة إيجابية جديدة لفيروس كورونا و15 حالة وفاة النمسا: إصابة وزيرة الدفاع كلوديا تانر بفيروس كورونا تسجيل 4 إصابات وافدة جديدة بفيروس كورونا في نيوزيلندا مركز علمي روسي يتوقع نهاية جائحة فيروس كورونا فى 2021 كندا ضمن أول خمس دول في العالم ستحصل على لقاح كورونا المحكمة العسكرية تنظر محاكمة المتهمين بتصوير قاعدة بلبيس.. اليوم
أخر الاخبار
×

×

×

×

×

×

×

×

×

×

×

×

×

×

×

×

×

×

×

×




السيسي يبحث مع رئيس الوزراء الإيطالي العلاقات العسكرية والاقتصادية


   
م 12:49 الجمعة 20 نوفمبر 2020
السيسي يبحث مع رئيس الوزراء الإيطالي العلاقات العسكرية والاقتصادية

كتب / أحمد إبراهيم

تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي صباح اليوم الجمعة، اتصالاً هاتفياً من جوزيبي كونتي رئيس وزراء إيطاليا.

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية ان الاتصال تناول بحث بعض من موضوعات العلاقات الثنائية بين البلدين خاصة العسكرية والاقتصادية، فضلاً عن تبادل وجهات النظر تجاه عدد من الملفات الإقليمية محل الاهتمام المشترك في مقدمتها تطورات الأوضاع في شرق المتوسط، ومستجدات القضية الليبية.

ومن جانبه، أعرب رئيس الوزراء الإيطالي عن حرص بلاده على مواصلة تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين

خاصة التجارية والاستثمارية والعسكرية، إلى جانب التنسيق والتشاور المكثف مع مصر حول تطورات القضايا الإقليمية وسبل تسوية الأزمات بمنطقتي شرق المتوسط والشرق الأوسط.

وقد اشاد الرئيس بالعلاقات المتميزة بين البلدين في مختلف المجالات السياسية والعسكرية والاقتصادية، إلى جانب التعاون للتصدي للعديد من التحديات في منطقة شرق المتوسط، خاصة مكافحة الفكر المتطرف والارهاب، مؤكداً سيادته الأهمية التي توليها مصر لتطوير مختلف أطر التعاون المشترك بين مصر وإيطاليا، والتنسيق والتشاور إزاء مختلف القضايا الإقليمية.

كما أوضح المتحدث الرسمي أن الاتصال تناول كذلك عددًا من الموضوعات ذات الصلة بالعلاقات الثنائية الاستراتيجية بين البلدين وتطويرها في عدة مجالات خاصة العسكرية والامنية والاقتصادية ومجالات الطاقة، كما تم استعراض آخر مستجدات التعاون المشترك بين الجانبين بشأن التحقيقات الجارية فى قضية الطالب الإيطالي، جوليو ريجيني.




يبحث
الاقتصادية
العلاقات العسكرية
رئيس الوزراء الإيطالي
السيسي
الوسوم

https://personal.ebebank.com/ar/products/alhsabat
https://personal.ebebank.com/ar/products/alhsabat