12:09:03 ص الاثنين 18 يناير 2021
إعادة فتح المساجد في تونس اعتبارا من غد الإثنين بينهم سياسيون.. الإفراج عن سجناء بمناسبة عيد الشرطة وثورة 25 يناي منطقة آثار الهرم تستقبل منتخب سويسرا لكرة اليد الكويت| مغادرة 83 ألف وافد نهائياً خلال 3 أشهر غلق بوغاز عزبة البرج بدمياط بسبب الرياح الشديدة ليفربول يتعادل مع مانشستر يونايتد في كلاسيكو إنجلترا الأردن يدين مصادقة الإحتلال على بناء 780 وحدة استيطانية الأرجنتين تهزم البحرين بنتيجة «24-21» بمونديال اليد رئيس وزراء كندا يلمح إلى إمكانية تشديد قيود السفر للخارج بطل الجمهورية لألعاب القوى يعيش مع الفئران في «عشة» تعرف على أسعار الذهب المسائية اليوم الأحد الوزراء في مرمى النواب وظائف قيادية شاغرة وزارة الأوقاف تعلن عنه.. تعرف عليها أسعار الدولار المسائية اليوم الأحد 17 يناير 2021 "يوتيوب" يعيد أغنية محمد منير "فينك يا حبيبي" بعد حذفها بسبب حقوق الملكية بينهم الصحفية شيماء سامي.. "المشورة" تخلي سبيل 6 متهمين بنشر أخبار كاذبة رئيس الوزراء يُتابع مع وزير الاتصالات ملفات عمل الوزارة الأزهر الشريف: " زواج التجربة " فاسد والعقد باطل ومحرم وامتهان للمرأة ناسا تحذر من نيزك خطير يقترب من الأرض "نيويورك تايمز": تجارة "العفو" مقابل مبالغ خيالية تزدهر في أيام ترامب الأخيرة
أخر الاخبار



وزير الطيران يبحث مع وزير النقل السوداني سبل التعاون بمجال النقل الجوى


   
م 10:15 الاربعاء 25 نوفمبر 2020
وزير الطيران يبحث مع وزير النقل السوداني سبل التعاون بمجال النقل الجوى

كتب / أسامة المنياوي

عقد الطيار محمد منار وزير الطيران المدنى اجتماعا موسعاً مع المهندس هاشم بن عوف سليمان وزير البنية التحتية والنقل السوداني و ذلك لبحث وتعزيز أوجه التعاون المشترك بين مصر والسودان الشقيق فى مجال الطيران المدنى .

حضر اللقاء الطيار منتصر مناع نائب وزير الطيران المدني و السفيرمحمد إلياس  سفير دولة السودان بالقاهرة و لفيف من قيادات  الوزارة و الشركات التابعة .

في بداية اللقاء أعرب وزير الطيران المدنى عن سعادته بهذا اللقاء المثمر مؤكداً على حرص  الحكومة المصرية بتقديم  كافة أوجه الدعم للأشقاء فى دولة السودان .

واضاف الطيار محمد منار أنه تم مناقشة بنود اتفاقية النقل الجوى الثنائية لزيادة معدلات التشغيل بين البلدين، وكذا كيفية وضع آليات للتعاون بمختلف المجالات داخل قطاع الطيران،  وبخاصة مجالات الصيانة والبنية التحتية للمطارات، فضلاً عن أنظمة الملاحة والشحن الجوي بما يساهم في زيادة حجم التبادل التجارى من خلال التعاون بين شركة مصر للطيران والخطوط السودانية وزيادة الصادارات والواردات بين مصر والسودان .

ومن جانبه، أعرب وزير النقل عن سعادته بهذا اللقاء موضحًا بأنه  يتطلع إلى مزيد من التعاون  مع وزارة الطيران المدنى فى تنفيذ عددا من المشروعات الهامة  وذلك لما يمتلكه قطاع الطيران المدنى المصرى من خبرات واسعة في هذا المجال والذى  سوف يحقق نقلة نوعية كبيرة  فى صناعة النقل الجوى بين البلدين.




النقل الجوى
مجال
سبل التعاون
وزير النقل السوداني
وزير الطيران
الوسوم

https://www.facebook.com/Myfegypt/
https://www.incometax.gov.eg/