02:50:35 م الخميس 29 يوليو 2021
المرور يتحفظ على سيارة مطرب المهرجانات حمو بيكا بالإسكندرية وزير المالية يستعرض النتائج الأولية للأداء المالي لعام 2020/ 2021 موعد مباراة الأهلي وأسوان بمسابقة الدوري الممتاز رسميًا.. اتحاد الكرة يعلن تأجيل جميع مباريات الدوري الممتاز وكأس مصر وزير العاملة: تعيين 6286 شابًا منهم 46 من ذوى القدرات بالقاهرة قرار جمهوري بالموافقة على قرض تمويل مشروع إدارة تلوث الهواء بالقاهرة الكبرى وزير الزراعة يستقبل رئيس شركة كيمين الأمريكية لبحث إنتاج اللقاحات البيطرية الأرصاد: طقس اليوم شديد الحرارة نهارا معتدل ليلا.. والعظمى 38 أسعار الذهب اليوم الخميس 29 يوليو 2021 نرصد أسعار المانجو اليوم الخميس ٢٩ يوليو 2021 أسعار الحديد المحلية اليوم الخميس ٢٩ يوليو 2021 استقرار أسعار الفاكهة اليوم الخميس ٢٩ يوليو 2021 استقرار أسعار الأسماك اليوم الخميس ٢٩ يوليو 2021 انخفاض أسعار الخضراوات اليوم الخميس ٢٩ يوليو 2021 البحوث الفلكية: غرة شهر المحرم من العام الهجري 1443 الإثنين 9 أغسطس تسجيل إصابات قياسية يومية بفيروس كورونا في أولمبياد طوكيو أسعار العملات العربية والأجنبية اليوم الخميس 29 يوليو 2021 إضاءة الهرم الأكبر باللونين الأزرق والبرتقالي بمناسبة اليوم العالمي للكبد وزير الإنتاج يستقبل وفد «جنرال إلكتريك» لمتابعة موقف تنفيذ إعداد كوادر رقمنة الصناعة مصر تسجيل 38 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا و9 حالات وفاة
أخر الاخبار



أول رد من محمد رمضان على إهانة الفنانة سميرة عبد العزيز.. فيديو


   
م 01:36 الاحد 20 يونية 2021
أول رد من محمد رمضان على إهانة الفنانة سميرة عبد العزيز.. فيديو

كتب / أسامة السيد

 

نشر الفنان محمد رمضان فيديو في أول رد على الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز، عقب تصريحاتها الأخيرة عن رسالة بعثها لها رمضان تحتوى على ألفاظ بها تطاول عليها، ووصفها فيها بـ"الشحاتة"، بعدما أعلنت أنها لا تصلح لدور أم محمد رمضان في أحد الأعمال.

 

وقال رمضان، في فيديو بثه عبر حسابه الشخصى على "فيس بوك": "حق الرد على قصة الأستاذة سميرة عبد العزيز.. الكلام اللى قالته الأستاذة لم يحدث على الإطلاق.. وعمرى في حياتى ما كلمت حد أكبر منى بالطريقة دى.. وعمرى في حياتى ما اتكلمت في التفاصيل دى.. وأكتر شيء أسعدنى قبل ما أعمل الفيديو ده جمهورى ما صدقش".

 

كان الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، قد اعتذر من خلال تصريح صحفي، للفنانة سميرة عبد العزيز عن الإهانة التى تعرضت لها من قبل النجم محمد رمضان، وقال أشرف زكى إنه ومجلس نقابة المهن التمثيلية يتقدمون بالاعتذار للفنانة الكبيرة سميرة عبد العزيز عن ما حدث معها مضيفاً: "إحنا طبعا لسه عارفين باللى حصل لأنها لم تعلن ذلك من قبل".

 

وشدد أشرف زكى على أن هذا الموقف لن يمر مرور الكرام، مشيراً إلى أن مجلس إدارة النقابة وجموع الفنان المصريين فى حالة انزعاج تام من هذا الخبر الذى يمس رمزا كبيرا من رموز الفن فى مصر والوطن العربى وهى الفنانة سميرة عبد العزيز.

 

وكانت الفنانة سميرة عبد العزيز قد كشفت فى أحد لقاءاتها الصحفية مؤخرا عن تعرضها للإهانة من النجم محمد رمضان، بعد رفضها دور والدته فى أحد الأعمال الفنية التى قام ببطولته وقالت: "فضحنى لما رفضت أعمل أمه، وفى ناس شتمونى وأنا ما اتكلمتش، لكن هو قل أدبه وقالى يا شحاتة أنا باخد 20 مليون وإنتى بتاخدى 20 ألف جنيه".




فيديو
الفنانة سميرة عبد العزيز
إهانة
محمد رمضان
أول رد
الوسوم

https://www.facebook.com/watch/?v=848935542644673
https://www.facebook.com/watch/?v=848935542644673