???? ???????
اختتمت اليوم الأربعاء، فعاليات ورشة عمل "إعداد خطة عمل إدارات التوعية 2019-2020 في ضوء تحقيق أهداف التنمية المستدامة" والتي تنظمها الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى لمدراء إدارات التوعية والخطوط الساخنة بشركات المياه على مستوى الجمهورية، بمشاركة عدد من الخبراء والمتخصصين وأساتذة الجامعات في مجالات الإعلام والتوعية.
واستعرض الدكتور مصطفى يعقوب أستاذ الحاسب الآلى ونظم المعلومات بأكاديمية السادات، أساسيات ومهارات التسويق الإلكتروني وكيفية الاستفاده من تطبيقات الهاتف المحمول ووسائل التواصل الاجتماعي في نشر ثقافة الوعي المائي والوصول لأكبر عدد من المستخدمين، وخلق سبل جديدة للتحفيزهم على التواصل والتفاعل المستمر.
وأوضحت الدكتورة ابتسام الجندي عميد كلية الإعلام بإحدى الجامعات، آليات مراجعة أدلة تنفيذ الانشطة ومعايير التقييم في ظل المستجدات التي نظمتها الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، ومنهجية لتطبيق قياس الاثر ـ استمارات ( القياس القبلي ـ بعدي ) والتعريف بآليات ووسائل الاقناع الحديثة وكيفية تنفيذ حملات إعلانية توعوية ناجحة وإعداد استمارات استبيان إلكترونية للوصول لأكبر عدد من المواطنين.
وقدمت إدارتا الإعلام والتوعية بالشركة القابضة عرضا تقديميا عن أساليب تغيير الرأي العام وطرق مواجهة الشائعات، والتصدي لكافة الأخبار المضللة