فيلم Barbie

مخرجة فيلم Barbie تكشف سر خوفها عند تصوير أحداث العمل

جريتا جيروج

جريتا جيروج

عبرت النجمة جريتا جيروج عن مدى تخوفها من إخراجها فيلم "Barbie" من بطولة النجمة مارجو روبي ورايان جوسلينج.

تفاصيل فيلم Barbie 

وكشفت جريتا جيرويج عن مخاوفها بخصوص إخراجها لفيلم Barbie: كان الأمر مرعبا، شعرت بالدوار عند كتابة سيناريو الفيلم، وجاء ذلك حوارها مع برنامج البوداكست At Your Service.

واستطردت عن فيلم Barbie: المديرين التنفيذيين لشركة ماتيل كانوا شركاء رائعين ومنحوها الثقة والحرية، ونسبت أيضًا الفضل إلى النجمة والمنتجة مارجو روبي.

ومؤخرًا، أشارت  النجمة مارجو روبي إلى كواليس الصور التي تم تداولها عن فيلمها الجديد Barbie قائلة: لا أستطيع أن أخبرك كم كنا مذعورين، وبرغم أننا كنا نضحك ونستمتع، لكننا كنا نموت من الداخل، وكانت هذه اللحظات الأكثر إذلالًا في حياتي، شعرت بالخوف عند نشر بعض الصور الخاصة بـ فيلم Barbie، حيث لم أتوقع ذلك الاهتمام الكبير الذي حظيت به تلك الصور، وكان الأمر كالجنون، وذلك خلال حوار مارجو روبي مع The Tonight Show.

أبطال فيلم Barbie

ومن المنتظر طرح فيلم Barbie في شهر يوليو بـ عام 2023، ويضم الفيلم عدد من النجوم المميزين منهم، أمريكا فيريرا، سيمو ليو، كيت ماكينون، ألكسندرا شيب، إيما ماكي، كينغسلي بن أدير، إيسا راي، مايكل سيرا، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول عالم باربي وكين، وفي الوقت الحالي لم يتم فيه الإفصاح عن أي تفاصيل أخرى خاصة بـ قصة فيلم Barbie.