12:56:03 ص الاثنين 18 يناير 2021
إعادة فتح المساجد في تونس اعتبارا من غد الإثنين بينهم سياسيون.. الإفراج عن سجناء بمناسبة عيد الشرطة وثورة 25 يناي منطقة آثار الهرم تستقبل منتخب سويسرا لكرة اليد الكويت| مغادرة 83 ألف وافد نهائياً خلال 3 أشهر غلق بوغاز عزبة البرج بدمياط بسبب الرياح الشديدة ليفربول يتعادل مع مانشستر يونايتد في كلاسيكو إنجلترا الأردن يدين مصادقة الإحتلال على بناء 780 وحدة استيطانية الأرجنتين تهزم البحرين بنتيجة «24-21» بمونديال اليد رئيس وزراء كندا يلمح إلى إمكانية تشديد قيود السفر للخارج بطل الجمهورية لألعاب القوى يعيش مع الفئران في «عشة» تعرف على أسعار الذهب المسائية اليوم الأحد الوزراء في مرمى النواب وظائف قيادية شاغرة وزارة الأوقاف تعلن عنه.. تعرف عليها أسعار الدولار المسائية اليوم الأحد 17 يناير 2021 "يوتيوب" يعيد أغنية محمد منير "فينك يا حبيبي" بعد حذفها بسبب حقوق الملكية بينهم الصحفية شيماء سامي.. "المشورة" تخلي سبيل 6 متهمين بنشر أخبار كاذبة رئيس الوزراء يُتابع مع وزير الاتصالات ملفات عمل الوزارة الأزهر الشريف: " زواج التجربة " فاسد والعقد باطل ومحرم وامتهان للمرأة ناسا تحذر من نيزك خطير يقترب من الأرض "نيويورك تايمز": تجارة "العفو" مقابل مبالغ خيالية تزدهر في أيام ترامب الأخيرة
أخر الاخبار



أمطار رعدية على مناطق متفرقة من القاهرة والجيزة والقليوبية


   
م 02:14 الاربعاء 25 نوفمبر 2020
أمطار رعدية على مناطق متفرقة من القاهرة والجيزة والقليوبية

كتب / أسامة المنياوي

 

تشهد مناطق متفرقة في القاهرة الكبرى "القاهرة والجيزة والقليوبية" سقوط أمطار خفيفة لمتوسطة أحيانا على بعض المناطق، وسط توقعات خبراء هيئة الأرصاد الجوية لموجة من التقلبات الجوية تضرب البلاد من اليوم وحتى الجمعة .

وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن صور الأقمار الصناعية تشير لاستمرار اندفاع الهواء البارد من أوروبا يعمل علي تكوين السحب الرعدية الممطرة بغزارة علي المدن الساحلية تصل الي الدلتا والقاهرة ومناطق من شمال الصعيد.

وأكدت هيئة الأرصاد، ضرورة توخي الحذر في اماكن تساقط الأمطار وعلى قائدى المركبات أخذ الحيطة بسبب انخفاض الرؤية الأفقية بسبب الأمطار وتكون الضباب.

ويشهد اليوم الأربعاء،  طقس لطيف على القاهرة والوجه البحرى والرياح نشطة أحيانا، وطقس مائل للبرودة على السواحل الغربية،  لطيف على السواحل الشرقية، والرياح معتدلة تنشط على السواحل الغربية، و طقس معتدل على جنوب سيناء والرياح معتدلة تنشط أحيانا.

وكشف محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد، أن البلاد تشهد فرص أمطار متوسطة على القاهرة الكبرى، متوسطة إلى غزيرة تكوم رعدية أحيانا  على بعض المناطق  من  الوجه البحرى كفر الشيخ والبحيرة والدقهلية، وأمطار غزيرة تكون رعدية أحيانا  على بعض المناطق من الإسكندرية والسلوم ورشيد وبلطيم ورشيد وبورسعيد والعريش ورفح، وأمطار خفيفة لمتوسطة على بعض المناطق من شمال الصعيد الفيوم وبنى سويف والمنيا




القليوبية
الجيزة
القاهرة
مناطق متفرقة
أمطار رعدية
الوسوم

https://www.facebook.com/Myfegypt/
https://www.incometax.gov.eg/