10:06:44 ص الاربعاء 27 يناير 2021
انخفاض أسعار الذهب اليوم الأربعاء 27 يناير 2021 أسعار العملات العربية والأجنبية اليوم الأربعاء 27 يناير 2021 مصر تسجل 643 إصابة جديدة بفيروس كورونا و55 حالة وفاة تزيين طريق بـ"شواهد القبور" يثير ضجة في السعودية... وتوجيهات بإزالتها جدل بين "الإعلام" و"الوطنية للصحافة" بسبب مديونيات الهيئة القبض على الطبيب المتحرش بالرجال «تاج الدين»: لقاحات كورونا لن تكفي سكان العالم.. والوضع في مصر الأفضل شاهد عيان في واقعة حريق المرج: الجثث تفحمت.. وطفلة ألقت بنفسها من شرفة الشقة خوفًا من اللهب مجلس الشيوخ يرفض تحركا من قبل الجمهوريين لوقف عملية عزل ترامب وزير الخارجية أمام مجلس النواب: لم ولن نقبل بأن يقع نهر النيل رهينة لترسيخ واقع على الأرض وفرضه على الآخرين حبس نجل وزير الاستثمار السابق سنة مع إيقاف بتهمة دهس موظف بسيارته تحت تأثير المخدرات السيسي يوجه ببدء التنفيذ الفوري لمخطط تطوير شبكة السكك الحديدية الأهلي يسقط في فخ التعادل أمام بيراميدز في الدوري العام بايدن يختار محام من أصل فلسطيني لمنصب مدير استخبارات مجلس الأمن القومي متهم بـ«اغتصاب فتاة فيرمونت»: المتهمون أقاموا حفلًا جنسيًا جماعيا.. وكلهم كانوا «سكرانين» تسريب أرقام هواتف وبطاقات ائتمان 500 مليون مستخدم «فيسبوك».. والواحد بـ20 دولار مسؤول أمني سابق: عمر خورشيد لم يمت مذبوحا واالسادات كان مهتما بكشف الحقيقة مذكرات مصطفى الفقي: مبارك كان يعذبني في النادي الرياضي لأنني لا أحب الرياضة وعلاقتي به كانت «ملتبسة» عرض سيارة القذافي للبيع بـ 1.17 مليون دولار إيران: نرحب بالانفتاح السياسي في العلاقات مع السعودي
أخر الاخبار



الإمارات توافق على دخول الإسرائيليين أراضيها دون تأشيرة


   
م 10:25 الاربعاء 13 يناير 2021
الإمارات توافق على دخول الإسرائيليين أراضيها دون تأشيرة

كتب / وكالات

 

وافقت وزارة الخارجية الإماراتية، اليوم الأربعاء، على إعفاء الإسرائيليين من التأشيرات، مشيرة إلى أن القانون سيدخل حيز التنفيذ بعد 30 يوما من تاريخ اليوم.

  

وبحسب موقع "آي 24 نيوز" قال وزير الخارجية الاسرائيلي غابي أشكنازي: إن "المصادقة على الاتفاقية هي خطوة أساسية في التنفيذ الكامل والسريع للاتفاقيات العديدة التي يتم التوصل إليها هذه الأيام مع الإمارات والبحرين والمغرب، وأود أن أشكر موظفي وزارة الخارجية الذين يعملون بسرعة لتعزيز العلاقات مع هذه الدول".

 

وكانت أبوظبي قد فعلت تأشيرات سياحية لمواطني إسرائيل بشكل مؤقت لحين المصادقة على اتفاقية الاعفاء المتبادل من متطلبات التأشيرات للبلدين.

 

ودخلت الاتفاقية بين وزارة الخارجية الإماراتية ونظيرتها الإسرائيلية، للإعفاء المتبادل من التأشيرات، في 22 من الشهر الماضي، حيز التنفيذ بالنسبة للإماراتيين الراغبين بزيارة إسرائيل. وأصبح بإمكانهم السفر إلى تل أبيب دون الحاجة إلى تأشيرة مسبقة، ولمدة أقصاها 90 يومًا في كل زيارة.

 

وقال مساعد وزير الخارجية الإماراتية للشؤون الثقافية والدبلوماسية عمر غباش، بهذه المناسبة، إن هذا يعكس رغبة الدولتين في تعزيز العلاقات وفرص التعاون الكبيرة والواعدة التي تنتظر البلدين، وتفتح آفاقا جديدة للتعاون في المنطقة.

 

وأكد أن الإعفاء المتبادل من التأشيرات المسبقة سيترك تأثيرات إيجابية متعددة على قطاعات السياحة والتجارة والاستثمار وغيرها، ويعزز أواصر التعاون المشترك بين الدولتين.

 

كانت الإمارات وإسرائيل وقعتا في واشنطن، في أيلول/سبتمبر الماضي، معاهدة سلام بين الدولتين.




دون تأشيرة
الإيسرائيليين
دخول
توافق
الإمارات
الوسوم

https://www.facebook.com/Myfegypt/
https://www.incometax.gov.eg/