11:26:20 ص الاربعاء 27 يناير 2021
المكسيك تعلن استقرار حالة رئيسها بعد إصابته بفيروس كورونا تسجيل 13 ألف إصابة جديدة بكورونا و982 وفاة في ألمانيا استقرار أسعار الدولار اليوم الأربعاء 27 يناير 2021 انخفاض أسعار الذهب اليوم الأربعاء 27 يناير 2021 أسعار العملات العربية والأجنبية اليوم الأربعاء 27 يناير 2021 مصر تسجل 643 إصابة جديدة بفيروس كورونا و55 حالة وفاة تزيين طريق بـ"شواهد القبور" يثير ضجة في السعودية... وتوجيهات بإزالتها جدل بين "الإعلام" و"الوطنية للصحافة" بسبب مديونيات الهيئة القبض على الطبيب المتحرش بالرجال «تاج الدين»: لقاحات كورونا لن تكفي سكان العالم.. والوضع في مصر الأفضل شاهد عيان في واقعة حريق المرج: الجثث تفحمت.. وطفلة ألقت بنفسها من شرفة الشقة خوفًا من اللهب مجلس الشيوخ يرفض تحركا من قبل الجمهوريين لوقف عملية عزل ترامب وزير الخارجية أمام مجلس النواب: لم ولن نقبل بأن يقع نهر النيل رهينة لترسيخ واقع على الأرض وفرضه على الآخرين حبس نجل وزير الاستثمار السابق سنة مع إيقاف بتهمة دهس موظف بسيارته تحت تأثير المخدرات السيسي يوجه ببدء التنفيذ الفوري لمخطط تطوير شبكة السكك الحديدية الأهلي يسقط في فخ التعادل أمام بيراميدز في الدوري العام بايدن يختار محام من أصل فلسطيني لمنصب مدير استخبارات مجلس الأمن القومي متهم بـ«اغتصاب فتاة فيرمونت»: المتهمون أقاموا حفلًا جنسيًا جماعيا.. وكلهم كانوا «سكرانين» تسريب أرقام هواتف وبطاقات ائتمان 500 مليون مستخدم «فيسبوك».. والواحد بـ20 دولار مسؤول أمني سابق: عمر خورشيد لم يمت مذبوحا واالسادات كان مهتما بكشف الحقيقة
أخر الاخبار



حجز الحكم علي مدير أمن مركز العمليات الخاصة بمطار القاهرة وآخرين لـ2 فبراير


   
م 03:38 الثلاثاء 08 يناير 2019
حجز الحكم علي مدير أمن مركز العمليات الخاصة بمطار القاهرة وآخرين لـ2 فبراير
مطار القاهرة

كتب / أحمد إبراهيم

حجزت الدائرة الخامسة شمال القاهرة المنعقدة بالعباسية محاكمة رائد شرطة مدير أمن مركز العمليات الخاصة بمطار القاهرة الجوي و6 آخرين لاتهامهم بطلب مبلغ من المال على سبيل الرشوة في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"رشوة المطار" .. لجلسة 2 فبراير المقبل للنطق بالحكم.

 

 

صدر القرار برئاسة المستشار عبد العليم عبد العليم عطية وعضوية المستشارين شريف حسن وأحمد هارون وأحمد عبد المنعم.

 

ووجهت النيابة للمتهمين من الثاني حتى الخامسة تهمة التوسط في جريمة الرشوة، كما نسبت النيابة للمتهمين السادس والسابع تقديم رشوة لموظف عمومي للإخلال بواجبات وظيفته أن قدما للمتهم الأول بواسطة المتهم الثاني مبلغ 15 ألف جنيه على سبيل الرشوة.

 

وكانت نيابة شرق القاهرة الكلية بإشراف المستشار إبراهيم صالح المحامي العام الأول أحالت المتهمين وهم "محمد. أ" رائد شرطة و"تامر. ح" صيدلي و"إيهاب. ف" مدير إداري بصيدلية و"عماد. س" مداير إداري بصيدلية و"نرمين. أ" موظفة بإدارة تأمين الركاب بالمطار "هاربة"، و"جورج. ا" موظف بمكتب عقارات أرماني الجنسية من أصل سوري "هارب"، والباقين محبوسين على ذمة القضية.

 

تفاصيل الواقعة تعود إلى أول فبراير 2018 حيث طلب المتهم الأول بصفته موظفا عاما عطية للإخلال بواجبات وظيفته أن طلب من المتهم الثاني وأخذ من المتهمين السادس والسابع بواسطة المتهم الثاني مبلغ 15 ألف جنيه على سبيل الرشوة مقابل تمريره حقيبة عقاقير دوائية إلى داخل الدائرة الجمركية وتسليمها للمتهم الثاني بصالة السفر دون أن يتم تفتيش تلك الحقيب.




أمن
مدير
الحكم
حجز
الحصاد مصر
الوسوم

https://www.facebook.com/Myfegypt/
https://www.incometax.gov.eg/