أسامة كمال بعد مطالبة رئيس مصلحة الضرائب بتوقيع غرامة على المتأخرين: "براحة شوية يامدام"

???????? ????? ????

???????? ????? ????

وجه الإعلامي أسامة كمال نداء خاص لرئيس مصلحة الضرائب سامية حسين، بعد تصريح الأخير بتوقيع غرامة على المتأخرين إذا لم يتم دفع الضريبة حتى منتصف أكتوبر قائلا " براحة شوية يادكتورة سامية وزير المالية قال غير كده".

 

وأضاف كمال ساخرا " الدكتورة سامية بتفكرني بالمثل اللي بيقول هاحط السيخ المحمي في صرصور ودن اى حد مش هايدفع او هيتاخر عن دفع الضريبة ".

 

وقال كمال عبر برنامجه "مساء dmc"، اليوم الاربعاء" وزير المالية أكد أن هناك تعديلات وتشريعات بشأن الضرائب العقارية".

الضرائب
الضرائب