09:39:31 ص الاربعاء 27 يناير 2021
أسعار العملات العربية والأجنبية اليوم الأربعاء 27 يناير 2021 مصر تسجل 643 إصابة جديدة بفيروس كورونا و55 حالة وفاة تزيين طريق بـ"شواهد القبور" يثير ضجة في السعودية... وتوجيهات بإزالتها جدل بين "الإعلام" و"الوطنية للصحافة" بسبب مديونيات الهيئة القبض على الطبيب المتحرش بالرجال «تاج الدين»: لقاحات كورونا لن تكفي سكان العالم.. والوضع في مصر الأفضل شاهد عيان في واقعة حريق المرج: الجثث تفحمت.. وطفلة ألقت بنفسها من شرفة الشقة خوفًا من اللهب مجلس الشيوخ يرفض تحركا من قبل الجمهوريين لوقف عملية عزل ترامب وزير الخارجية أمام مجلس النواب: لم ولن نقبل بأن يقع نهر النيل رهينة لترسيخ واقع على الأرض وفرضه على الآخرين حبس نجل وزير الاستثمار السابق سنة مع إيقاف بتهمة دهس موظف بسيارته تحت تأثير المخدرات السيسي يوجه ببدء التنفيذ الفوري لمخطط تطوير شبكة السكك الحديدية الأهلي يسقط في فخ التعادل أمام بيراميدز في الدوري العام بايدن يختار محام من أصل فلسطيني لمنصب مدير استخبارات مجلس الأمن القومي متهم بـ«اغتصاب فتاة فيرمونت»: المتهمون أقاموا حفلًا جنسيًا جماعيا.. وكلهم كانوا «سكرانين» تسريب أرقام هواتف وبطاقات ائتمان 500 مليون مستخدم «فيسبوك».. والواحد بـ20 دولار مسؤول أمني سابق: عمر خورشيد لم يمت مذبوحا واالسادات كان مهتما بكشف الحقيقة مذكرات مصطفى الفقي: مبارك كان يعذبني في النادي الرياضي لأنني لا أحب الرياضة وعلاقتي به كانت «ملتبسة» عرض سيارة القذافي للبيع بـ 1.17 مليون دولار إيران: نرحب بالانفتاح السياسي في العلاقات مع السعودي المذيعة مي حلمي تتعرض لحادث سير على طريق المنصورية
أخر الاخبار



جنايات القاهرة تنظر محاكمة المتهمين بقتل طالب الرحاب.. اليوم


   
م 12:17 الاربعاء 13 يناير 2021
جنايات القاهرة تنظر محاكمة المتهمين بقتل طالب الرحاب.. اليوم
طالب الرحاب

كتب / أحمد إبراهيم

تنظر اليوم الأربعاء، محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، محاكمة متهمي قضية "قتل طالب الرحاب".

تعقد الجلسة برئاسة المستشار عاطف رزق كامل وعضوية المستشارين محمد فرج السعدني، ومعتصم أحمد برديس وحسام الدين فتحي، وأمانة سر سعيد عبد الستار ومجدي شكري.

كان النائب العام السابق، أحال المتهمين "أشرف.ح" 55 سنة صاحب مكتب مقاولات، وابنته "حبيبة" 20 سنة طالبة، و"محمد.ى" 20 سنة "سائق" و"باسم.م "رئيس مجلس إدارة شركة للاستيراد والتصدير، و"سيد.ر" وشهرته " سيكا" 40 سنة سائق، ومجدى.ع 40 سنة "سفرجى"، و"وليد.ح" 32 سنة "سائق"، وشقيقه "أحمد" 21 سنة عامل، إلى محكمة الجنايات. وجاء في أمر الإحالة أن المتهمين اشتركوا يوم 19 أغسطس 2018 بدائرة قسم الشروق، قتلوا بسام أسامة محمد، عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، حيث كشفت التحريات أن المتهمين الأول والثانية والثالث، عقدوا العزم على قتله وأعدوا لذلك شقة سكنية استأجرها الأول وحفر بها حفرة كبيرة لدفن المجنى عليه، بها وأعد صندوق خشبى وحبال وشريط لاصق بينما، قام باقى المتهمين بمساعدتهم والاشتراك معهم في الجريمة.

وكشفت التحقيقات، أن خلاف نشب بين المتهم الأول والمجنى عليه، بعدما اكتشف تورط المتهم في تزوير بطاقة تحقيق شخصيته للهروب من تنفيذ حكم قضائى بالسجن، ومن هنا عزم المتهم وباقى المتهمين على قتله واستأجروا إحدى الشقق السكنية بمدينة الرحاب، واستدرجوا المجنى عليه إليها عن طريق المتهمة الثانية "خطيبته"، واشتركوا جميعًا في قتله واخفوا جثته بدفنها في حفرة، أعدها المتهم الأول بالشقة ثم سرقوا ما بحوزته من متعلقات.




طالب الرحاب
قتل
محاكمة المتهمين
تنظر
جنايات القاهرة
الوسوم

https://www.facebook.com/Myfegypt/
https://www.incometax.gov.eg/